ملخص مباراة سريع وادي زم والجيش الملكي ملخص اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي
recent
عن موقعنا

الثلاثاء، 3 مارس 2020

ملخص مباراة سريع وادي زم والجيش الملكي ملخص اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي

مشاهدة ملخص مباراة سريع وادي زم والجيش الملكي اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 الدوري المغربي.



مشاهدة الملخص لمباراه "سريع وادي زم"وفريق نادي " الجيش الملكي " ضمن منافسات الدوري المغربي اليوم،ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر  من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  الجيش الملكي الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري المغربي،والاستمرار في المنافسة مع نهضه بركان والوداد المغربي على بطولة الدوري المغربي. 


الجيش الملكي قد تغلب على فريق سريع وادي زم،وذلك ضمن منافسات دوري المغربي ،لقاء الذهاب من البطوله بنتيجه 2_0 علي ملعب الجيش الملكي بين الفريقين موقعه الذهاب.


الجيش الملكي يقع في المركز ال الرابع في ترتيب الدوري المغربي هذا العام،بينما فريق سريع وادي زم يقع في المركز الثالث عشر من منافسات الدوري المغربي ايضا، حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري المغربي،مما جعله يحتل مركزا متاخرا في بطولة الدوري المغربي .


فريق الجيش الملكي لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري المغربي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على الفور باللقب،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله الدوري المغربي العام الحالي.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه السادسة بتوقيت القاهره،السابعه بتوقيت مكة المكرمة،الخامسه بتوقيت تونس،السادسة بتوقيت السودان،السادسه بتوقيت اليمن، السادسه بتوقيت لبيا،الساعه السابعه بتوقيت العراق.


 وادي زم والجيش الملكي

انتهت المباراة بنتيجه 2_2 بين الفريقين.